منتدى فيفاء العام
مرحبابالاعظاء والزوار الكرام
المواضيع الأخيرة
» فرصة رائعة متميزة لتمتع بالإستثمار الذكي بإذن الله
الثلاثاء أغسطس 01, 2017 5:59 pm من طرف femaleadvisors032

» قرار وزارة الداخليه
الجمعة يوليو 21, 2017 5:47 am من طرف المكارم

» قرار وزارة الداخليه
الجمعة يوليو 21, 2017 5:45 am من طرف المكارم

» قصيدةلشاعرخاطرجابرالعبدلي الفيفي
الأربعاء فبراير 04, 2015 11:54 am من طرف المكارم

» طفل يتفاجيء وينصدم والسبب رهيب؟
الإثنين يناير 26, 2015 11:19 am من طرف ندي انا

» يعلن موسى اسماعيل المالكي عن اختراق حساباته
الثلاثاء يناير 20, 2015 10:57 pm من طرف المكارم

» شاهد انتقام القطط مضحك جدا لايفوتك
الأحد يناير 18, 2015 2:04 am من طرف ندي انا

» شاهد حيوان يهتم بطفل ويسليه عجيب
الأحد يناير 11, 2015 7:40 am من طرف ندي انا

» شاهد النمر يصبح طائر من اجل اللحم فيديو خطير
الخميس يناير 08, 2015 6:15 am من طرف ندي انا

» شوف القطة عملت ايه مش حتصدق ؟؟
الجمعة يناير 02, 2015 12:50 am من طرف ندي انا

» شاهد لحظات الفراق قاسية للحيوان
الثلاثاء ديسمبر 23, 2014 7:44 am من طرف ندي انا

البث المباشر

مقالة للشاعر محمد يحيى آلدفري آلفيفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقالة للشاعر محمد يحيى آلدفري آلفيفي

مُساهمة من طرف المكارم في الأربعاء يوليو 11, 2012 10:27 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أن قبائل فيفا لهم عادات واسلاف مثلهم مثل غيرهم من قبائل المملكة الا انهم من الملاحظ من الاجيال الحاليه عدم الاهتمام بها والمثل يقول من لا ماضي له لا حاضر له وبما ان نسبة الشباب تفوق 70% والغالبيه منهم لا يعرفون عن ماضي ابائهم واجدادهم أي شيئ ويعود السبب في ذالك لكبار السن حيث انهم لايهتمون بمشاركتهم في المناسبات والحفلات ونرى غيرنا من القبائل الاخرى ملمين ابنائهم بكل عوائدهم ومطبقين جميع الحركات ارجو ان نعو لماضينا ونجدد ذلك في حاضرنا من حيث احياء المناسبات بما يليق بكل مناسبه وحث شبابنا على المشاركه ليكونوا خير خلف لخير سلف.


المكارم
Admin

عدد المساهمات : 489
تاريخ التسجيل : 23/02/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fifaa33.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى