المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر شعبية
دورات خدمة عملاء ومراكز الاتصالات
صفحة 1 من اصل 1
دورات خدمة عملاء ومراكز الاتصالات
[rtl]يسر مركز ارابيا للتدريب
بدعوة السادة كبار موظفي الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة وموظفي الوزارات في الخليج والعالم العربي للمشاركة معنا في الدورات التدريبية وورش العمل والندوات والمؤتمرات المنعقدة لعام 2019[/rtl]
[rtl]والتي تنعقد في ارقى القاعات التدريبية والقاعات الفندقية
في الامارات دبي – ابو ظبي – السعودية جدة – الرياض – الخبر – الدمام – مصر القاهرة - الاسكندرية – شرم الشيخ – الغردقة - ماليزيا – تركيا – الاردن– المغرب– سلطنة عمان – الكويت – السودان – بيروت – اندونيسيا – الصين – روسيا – اليونان - قبرص – اسبانيا – فرنسا – ايطاليا – نيويورك – واشنطن – مدريد – برشلونة - لندن[/rtl]
[rtl]نقدم دورات لمدة 5 أيام – أو 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – شهرين – 3 أشهر – 6 أشهر – سنة
وذلك حسب طبيعة الدورة ورغبة العميل[/rtl]
[rtl]يتشرف مركز ارابيا للتدريب بتقديم اقوى البرامج التدريبية في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال[/rtl]
[rtl]برامج الدورة :
• دورة التميز والكفاءات في خدمة العملاء
• دورة آليات الإبداع ومنهجيات التميز في إدارة علاقات العملاء والخدمات
• دورة التميز والابتكار في خدمة العملاء و العلاقات العامة والاتصالات
• دورة برنامج قياس رضاء العملاء والتعامل مع الشكاوى والاعتراضات
• دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
• دورة مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
• دورة إدارة خدمة العملاء: تحقيق رضا العملاء والأرباح
• دورة فن التعامل مع شكاوى المستهلكين
• دورة التميز في خدمة العملاء
• دورة تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
• دورة تحليل شكاوى العملاء
• دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
• دورة الكفاءة والإبداع في التعامل مع الشكاوي والعناية بالعملاء
• دورة الأداء المتميز للخدمة والعناية بالعملاء
• دورة فنون ومهارات التعامل مع شكاوى الجمهور
• دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center
• دورة إدارة علاقات العملاء CRM
• دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال و المكاتب الامامية
• دورة أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء
• دورة مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
• دورة المهارات الحديثة للتعامل مع العملاء في قطاع البنوك و صناديق التنمية
• دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
• دورة ادارة حسابات كبار العملاء : إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
• دورة سياسات جذب وإسترجاع العملاء
• دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء
• دورة كيفيــة التعـامــل مـع العمــلاء والمـراجعيــن
• دورة التميز في خدمة العملاء والمراجعين
• دورة المهارات الفعالة لاستخدام الهاتف
• دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء و المراجعين والتميز في جودة الخدمة وفق منهاج الجودة الشاملة
• دورة الاتصالات الإدارية الفعالة لخدمة المراجعين
• دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة
• دورة خدمة العملاء
• دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
• دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
• دورة مفهوم العنايه بخدمة كبار العملاء
• دورة تقنيات قياس رضا العملاء
• دورة المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء
• دورة المهارات المتكاملة في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص
• دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
• دورة آليات الابداع و منهجيات التميز في ادارة علاقات العملاء و الخدمات
• دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
• دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
• دورة بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين
• دورة فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور
• دورة خدمة العملاء والتواصل الفعال
• دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة
• دورة تطبيقات الجودة في مراكز خدمة العملاء
• دورة إدارة علاقات العملاء Customer Care[/rtl]
[rtl]Thanks & Best Regards
أ. مارو توفيق
Ms.Maro Tawfik
Marketing specialist
Mob: 002-011 010 20 50 7
Email : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/rtl]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بدعوة السادة كبار موظفي الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة وموظفي الوزارات في الخليج والعالم العربي للمشاركة معنا في الدورات التدريبية وورش العمل والندوات والمؤتمرات المنعقدة لعام 2019[/rtl]
[rtl]والتي تنعقد في ارقى القاعات التدريبية والقاعات الفندقية
في الامارات دبي – ابو ظبي – السعودية جدة – الرياض – الخبر – الدمام – مصر القاهرة - الاسكندرية – شرم الشيخ – الغردقة - ماليزيا – تركيا – الاردن– المغرب– سلطنة عمان – الكويت – السودان – بيروت – اندونيسيا – الصين – روسيا – اليونان - قبرص – اسبانيا – فرنسا – ايطاليا – نيويورك – واشنطن – مدريد – برشلونة - لندن[/rtl]
[rtl]نقدم دورات لمدة 5 أيام – أو 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – شهرين – 3 أشهر – 6 أشهر – سنة
وذلك حسب طبيعة الدورة ورغبة العميل[/rtl]
[rtl]يتشرف مركز ارابيا للتدريب بتقديم اقوى البرامج التدريبية في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال[/rtl]
[rtl]برامج الدورة :
• دورة التميز والكفاءات في خدمة العملاء
• دورة آليات الإبداع ومنهجيات التميز في إدارة علاقات العملاء والخدمات
• دورة التميز والابتكار في خدمة العملاء و العلاقات العامة والاتصالات
• دورة برنامج قياس رضاء العملاء والتعامل مع الشكاوى والاعتراضات
• دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
• دورة مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
• دورة إدارة خدمة العملاء: تحقيق رضا العملاء والأرباح
• دورة فن التعامل مع شكاوى المستهلكين
• دورة التميز في خدمة العملاء
• دورة تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
• دورة تحليل شكاوى العملاء
• دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
• دورة الكفاءة والإبداع في التعامل مع الشكاوي والعناية بالعملاء
• دورة الأداء المتميز للخدمة والعناية بالعملاء
• دورة فنون ومهارات التعامل مع شكاوى الجمهور
• دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center
• دورة إدارة علاقات العملاء CRM
• دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال و المكاتب الامامية
• دورة أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء
• دورة مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
• دورة المهارات الحديثة للتعامل مع العملاء في قطاع البنوك و صناديق التنمية
• دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
• دورة ادارة حسابات كبار العملاء : إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
• دورة سياسات جذب وإسترجاع العملاء
• دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء
• دورة كيفيــة التعـامــل مـع العمــلاء والمـراجعيــن
• دورة التميز في خدمة العملاء والمراجعين
• دورة المهارات الفعالة لاستخدام الهاتف
• دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء و المراجعين والتميز في جودة الخدمة وفق منهاج الجودة الشاملة
• دورة الاتصالات الإدارية الفعالة لخدمة المراجعين
• دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة
• دورة خدمة العملاء
• دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
• دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
• دورة مفهوم العنايه بخدمة كبار العملاء
• دورة تقنيات قياس رضا العملاء
• دورة المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء
• دورة المهارات المتكاملة في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص
• دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
• دورة آليات الابداع و منهجيات التميز في ادارة علاقات العملاء و الخدمات
• دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
• دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
• دورة بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين
• دورة فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور
• دورة خدمة العملاء والتواصل الفعال
• دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة
• دورة تطبيقات الجودة في مراكز خدمة العملاء
• دورة إدارة علاقات العملاء Customer Care[/rtl]
[rtl]Thanks & Best Regards
أ. مارو توفيق
Ms.Maro Tawfik
Marketing specialist
Mob: 002-011 010 20 50 7
Email : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/rtl]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
maroarabia- عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 07/02/2019
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأحد أبريل 14, 2024 2:49 pm من طرف المكارم
» http://dl.plusapps.net/?ref=https%3A%2F%2Fwww.myandroiddownloads.com%2Fwhatsapp-plus-abu-arab-gold%2F
الجمعة يوليو 12, 2019 5:55 pm من طرف الصريح
» وتساب الذهبي الجديد
الجمعة يوليو 12, 2019 5:52 pm من طرف الصريح
» http://dl.plusapps.net/?ref=https%3A%2F%2Fwww.myandroiddownloads.com%2Fwhatsapp-plus-abu-arab-gold%2F
الجمعة يوليو 12, 2019 5:51 pm من طرف الصريح
» عديل الروح
الجمعة يوليو 12, 2019 5:37 pm من طرف الصريح
» دورات الموازنات و التخطيط المالي مركز ارابيا للتدريب
الثلاثاء يوليو 09, 2019 7:14 am من طرف يوسف ارابيا
» دورات المحاسبة الحكومية مركز ارابيا للتدريب
الثلاثاء يونيو 18, 2019 6:19 am من طرف يوسف ارابيا
» دورات القانون
الثلاثاء يونيو 18, 2019 5:14 am من طرف maroarabia
» دورات الموارد البشرية و التدريب مركز ارابيا للتدريب
الإثنين يونيو 10, 2019 5:58 am من طرف يوسف ارابيا
» ارق الــتـــهـــانـــــي من مــــركـــــز ارابـــيــــــــا للــتـــدريــــــــــب ????
الثلاثاء يونيو 04, 2019 4:35 am من طرف يوسف ارابيا
» دورات المحاسبة
الخميس مايو 30, 2019 5:39 am من طرف maroarabia